الأسئلة المتكررة

توصيل

نحن نقدم خدمات التوصيل داخل دولة الإمارات العربية المتحدة فقط. التسليم الدولي غير متوفر في هذا الوقت.

رسوم التوصيل لدينا هي معدل ثابت قدره 25 درهمًا إماراتيًا للطلب الذي تقل قيمته عن 249 درهمًا إماراتيًا، بغض النظر عن وزن طلبك.

نقوم بتوصيل طرود LINK إلى جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة خلال 24-48 ساعة.

نعم يمكنك! ما عليك سوى إدخال رقم بوليصة الشحن الوارد في رسالة تأكيد الشحن الإلكترونية على الرابط التالي:

https://www.aramex.com/us/en/track/shipments

إذا كان لديك حساب مسجل، فيمكنك تتبع طلبك عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب LINK الخاص بك، واختيار الطلب المحدد الذي ترغب في تتبعه، وإذا تم إرساله، فما عليك سوى النقر فوق AWB (فاتورة الشحن الجوي) لتتبع الطلب بسهولة.

يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على care@linkstore.ae ، مع رقم الطلب الخاص بك ورقم الشحن الخاص بشركة Aramex وسنكون سعداء بمساعدتك بشكل أكبر.

  1. اتصل بخدمة العملاء لدينا على care@linkstore.ae مع رقم طلبك ورقم الشحن الخاص بشركة Aramex، وسنكون سعداء بمساعدتك بشكل أكبر.
  2. بدلاً من ذلك، يمكنك التواصل مع فريق خدمة عملاء أرامكس على الرقم 600544000، وسيقومون بمساعدتك في تغيير عنوان التسليم الخاص بك.

يرجى التواصل مع قسم خدمة العملاء لدينا على care@linkstore.ae . تأكد من تضمين رقم الطلب الخاص بك ورقم الشحن الخاص بشركة Aramex، وسنكون سعداء جدًا بمساعدتك بشكل أكبر.

العوائد والمردودات

نحن نتفهم أنك قد تغير رأيك أحيانًا بشأن عملية الشراء الخاصة بك. لا تتردد في الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا لطلبات الإلغاء من خلال القنوات التالية:

  • البريد الإلكتروني: care@linkstore.ae
  • الرسائل المباشرة لوسائل التواصل الاجتماعي: Facebook وInstagram.

بالتأكيد، يمكنك إرجاع العناصر التي تم شراؤها على Linkstore.ae من خلال سياسة الإرجاع السخية الخاصة بنا. لكي يكون المنتج مؤهلاً للإرجاع، يجب أن يستوفي المنتج الشروط التالية:

  • يتم طلب الإرجاع خلال 14 يومًا من تاريخ التسليم.
  • المنتج ليس ملابس داخلية أو مجوهرات أو ملابس سباحة أو مكياج أو عطور أو مستحضرات للعناية بالبشرة.
  • لا يمكن إرجاع العناصر الثقيلة التي تم تجميعها.
  • المنتج غير تالف، وغير مفتوح، وغير مستخدم، وفي عبوته الأصلية مع علامات التأرجح سليمة.
  • إذا كان المنتج جزءًا من عرض خاص للشراء المتعدد، فيجب إرجاع جميع العناصر التي تم الحصول عليها من خلال هذا العرض معًا.

حاليا، نحن لا نقدم خيار التبادل. نحن نقبل المرتجعات فقط.

لإرجاع العناصر، اتبع الخطوات التالية:

  1. إذا كنت مستخدمًا مسجلاً، فيمكنك بدء عملية الإرجاع من ملفك الشخصي.
  2. إذا لم تقم بإنشاء ملف تعريف على موقعنا، فيرجى التواصل مع فريق دعم العملاء لدينا للحصول على المساعدة في عملية الإرجاع.
  3. بمجرد استلامنا العناصر الموجودة في مستودعاتنا واجتيازها فحص الجودة بنجاح، تستغرق عملية استرداد الأموال عادةً من 10 إلى 14 يوم عمل لجميع الطلبات المدفوعة مسبقًا.

تستغرق عملية استرداد الأموال عادةً من 10 إلى 14 يوم عمل لجميع الطلبات المدفوعة مسبقًا بعد استلامنا العناصر المرتجعة في مستودعاتنا واجتيازها فحص الجودة بنجاح.

سنقوم بكل سرور برد تكلفة توصيل المنتج إذا حدث الخطأ من قبل فريقنا، مثل إرسال المنتج أو الحجم غير الصحيح، أو إذا كان المنتج تالفًا. ومع ذلك، لا يمكن استرداد تكاليف التسليم إذا لم يعد المستلم يريد السلعة.

وضع الطلب

  1. اختر العناصر الخاصة بك، وحدد الحجم والكمية، ثم انقر فوق "أضف إلى سلة التسوق".
  2. اذهب إلى عربة التسوق الخاصة بك وانقر على "الخروج". سيُطلب منك إدخال جميع المعلومات الضرورية، بما في ذلك تفاصيل الفواتير والشحن.
  3. بعد تأكيد الدفع، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الطلب. تأكد من الاحتفاظ بهذا البريد الإلكتروني، لأنه يحتوي على معلومات أساسية، بما في ذلك رقم طلبك.

انقر واستلم هي خدمة مجانية ومريحة تسمح لك بالتسوق عبر الإنترنت واستلام طلبك من صالة العرض الخاصة بنا، مما يلغي الحاجة إلى التوصيل حتى عتبة الباب.

إليك ما عليك القيام به لتقديم طلب انقر واستلم:

  • ابحث عن المنتجات التي ترغب في شرائها من خلال البحث عنها أو من خلال تصفح موقعنا.
  • قم بإضافة هذه المنتجات إلى سلة التسوق الخاصة بك عن طريق زر "أضف إلى سلة التسوق".
  • أضف التفاصيل الكاملة الخاصة بك.
  • حدد طريقة الشحن باسم "الاستلام من المتجر".
  • انتقل إلى صفحة الدفع وأكمل عملية الشراء.
  • سوف تتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني تحتوي على التفاصيل الكاملة لطلبك.
  • انتقل إلى منطقة "الاستلام" داخل صالة العرض وقدم معرف الطلب إلى مساعد المتجر.
  • ستتمكن من استلام طلبك خلال 10 دقائق من وقت إنشاء الطلب.

نعم، في متجر LINK، نوفر غرف قياس متعددة لإتاحة الفرصة للعملاء لتجربة المنتجات قبل الشراء.

اعتبارًا من الآن، يتوفر موقع LINK الإلكتروني باللغة الإنجليزية فقط. ومع ذلك، فإننا نعمل على تقديم خيار اللغة العربية في المستقبل القريب.

  1. عندما تكون مستعدًا للدفع، حدد مربع "استرداد القسيمة" في صفحة المعلومات.
  2. أدخل الرمز الترويجي في هذا المربع وتابع عملية الدفع.
  3. سيتم تطبيق القسيمة على جميع العناصر المؤهلة في سلتك في وقت إدخال الرمز.

الحساب وخدمة العملاء

انقر على زر "الحساب"، ثم انقر على "عميل جديد، تسجيل". سيُطلب منك إدخال التفاصيل الخاصة بك، لذلك في الزيارات المستقبلية، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك وعرض ملف التعريف الخاص بك وحفظ عناوين الشحن المفضلة.

لا، يمكنك الخروج كضيف. ومع ذلك، لن تكون مؤهلاً للحصول على العروض الترويجية والعروض الخاصة إلا كمستخدم مسجل.

عند إنشاء حساب وتسجيل الدخول، ستتمكن من عرض سلالك وطلباتك السابقة مع تفاصيل الشحن. كما ستتمكن من تتبع طلباتك الجديدة بسهولة الوصول إليها.